القائمة الرئيسية

الصفحات

اكتشف تداول العملات الرقمية للمبتدئين

اكتشف تداول العملات الرقمية للمبتدئين


اكتشف تداول العملات الرقمية للمبتدئين

ظهرت تقارير عديدة مؤخرًا حول ارتفاع قيمة العملات الرقمية مقابل الدولار وأهمية الاستثمار فيها في الوقت الحالي إذا كنت مهتمًا بتعلم تداول أكثر العملات الرقمية شعبية في العالم ، فنحن نقدم مقالة شاملة حول كيفية البدء.


قبل الاستثمار في عملات بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية مثل، يجب أن تتعلم أولاً أساسيات المجال وأسراره حتى يكون لديك فهم شامل لماهية العملات الرقمية وأنواعها وأهم المصطلحات اذا كنت مستعدا ابدأ بالعمل.

معلومات مباشرة العملات الرقمية


معلومات مباشرة العملات الرقمية. تعرف العملة الافتراضية أيضًا بالعملات الوهمية لأنها غير ملموسة ولا يمكن طباعتها على أرض الواقع ، مثل الدولار والعملات الورقية الأخرى التي يتم تداولها في حياتنا اليومية لها نفس خصائص العملات الأخرى ويمكن استخدامها لشراء وبيع العقارات وكل ما يتبادر إلى الذهن.


العملة الرقمية هي عملة إلكترونية موجود والباقي عبارة عن بيانات تُعرف عملية إدارة الحسابات باسم blockchain يتم توزيعه على شبكات ضخمة ويمتلك كل عميل نسخة من السجل الرقمي وجميع المعاملات التي قام بها مع التشفير والحماية الكاملة له ، لكن هذا لا يعني أنه غير معرض للقرصنة.


  • أنواع العملات الرقمية

مثلما يوجد الدولار واليورو والين والعملات الأخرى ، لا يتم اختزال العملات الإلكترونية بعملة واحدة فقط هناك الكثير منها ولكن سنذكر أشهرها وأهمها المتداولة:


  • Bitcoin البيتكوين

ما هي هذه العملات الافتراضية التي شهدت صعودًا غير مسبوق العام الماضي ظل مؤسسها مجهول الهوية حتى الآن وتتميز بالسرية التامة حيث تظل معلومات أصحابها أو هويتهم مجهولة أثناء إتمام المعاملات وهذا يعني أنه من السهل لاستخدامها في المعاملات المشبوهة مثل غسيل الأموال وشراء الأسلحة بسبب صعوبة تعقب أطراف العملية.


تعتمد البيتكوين على هذه الطريقة ، وبالتالي لا يمكن للحكومات تنظيمها لأن قيمتها تعتمد فقط على العرض والطلب ، لكن الطلب عليها زاد مؤخرًا وتقبلها العديد من الشركات الآن كنوع من عملة التداول لا يسمح لها بالتداول على حسابها الخاص ، ولكن يجوز لها مراقبة عمليات التداول.


  • ما هي عملة إيثريوم الرقمية ETH

عملة منافسة لبيتكوين تقوم على اللامركزية في إجراء المعاملات وهذا ما يميزها عن منافستها بيتكوين لأنها تتيح للعملاء الوصول إليها من أي تطبيق لامركزي دون سيطرة أي فرد أو كيان يجعلها مناسبة للاستثمارات التكنولوجية للشركات تعرف على معلومات حول منجم Ethereum Mining Giant Triple Mine.


  • عملة تيثر Tether

هي عملة تعتمد على تحويل العملات الحقيقية مثل الدولار واليورو إلى عملات رقمية من خلال بروتوكول خاص في منصات التداول يعتمد على مزيج من العملات الحقيقية والعملات الافتراضية كل عملة افتراضية تساوي دولارًا واحدًا ، مما يعني أن احتياطي الدولار يساوي العملة الافتراضية.


كيف التداول في العملات الرقمية


إذا كنت ترغب في شراء أو بيع العملات الرقمية ، فيجب عليك إنشاء محفظة تشفير المحفظة المشفرة هي برنامج يسمح لك بتخزين عملتك الرقمية.


إذا كنت ترغب في تداول العملات الرقمية ، فيجب عليك التسجيل في بورصة العملات الرقمية والاستفادة من الأسعار.


نصائح لتداول العملات الافتراضية


تعتمد أسعار العملات المشفرة على العديد من العوامل بما في ذلك العرض والطلب الغرض من الاستثمار فيها هو تحقيق أرباح عند الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع ، لكن أسواق العملات المشفرة ليست ثابتة وتتغير باستمرار ، لذا يجب أن تظل على اطلاع بجميع الأخبار لاختيار الوقت المثالي للتداول.


لكن في بعض الأحيان يتم التلاعب بأسعار العملات الرقمية من قبل الخبراء لمصالحهم الشخصية ، لذلك يجب أن تكون حذرًا وتختار الوقت المناسب للتداول.


  • موقف الدين من تداول العملات الرقمية

هناك جدل واسع حول تداول العملات الرقمية لأنها ليست عملات حقيقية وتظل مزورة ، لذلك ينصح بالبحث واستشارة المتخصصين.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع